مصباح شارع شمسي متكامل 100 وات الكل في واحد مع مستشعر رادار IP65

الصفحة الرئيسية/كل واحد في ضوء الشارع الشمسي/مصباح شارع شمسي متكامل 100 وات الكل في واحد مع مستشعر رادار IP65

مصباح شارع شمسي متكامل 100 وات الكل في واحد مع مستشعر رادار IP65

100W الكل في واحد ضوء الشارع الشمسي المتكامل مع مستشعر الرادار IP65 من المورد الصيني للممر بسعر رخيص ، مدفوعًا برقائق Bridgelux LED فائقة السطوع مع السكن الألومنيوم ، شهادات CE ، RoHS ، IP65 المتاحة ، مناسبة لجنوب إفريقيا وإندونيسيا وبنما ومناطق أخرى.

يحتوي مصباح الشارع الشمسي المتكامل عالي الجودة 100 وات على سليكون أحادي البلورية عالي الكفاءة بقوة قصوى تبلغ 18 فولت 150 وات. يمكن أن ينتج ضوءًا شديد السطوع لفترة طويلة نظرًا لبطارية الليثيوم القوية مع وقت تفريغ يصل إلى 40 ساعة في وضع توفير الطاقة و 20 ساعة في وضع الطاقة الكاملة. يمكن لبطاريته أن تدوم لمدة 5 سنوات دون أن تفقد قوتها.

الميزة الرائعة لمصابيح الشارع الشمسية LED المدمجة هي تصميمها المعياري. هذا يجعل من السهل التجميع والنشر. علاوة على ذلك ، لا يتطلب صيانة كافية. حجمها الصغير ، إلى جانب التصميم البسيط وعدم استخدام الكابلات ، يجعلها مثالية للتثبيت على أعمدة أو جدران أو أشجار لغرض إنارة الشارع.

يمكن أن يستمر مصباح الشارع الشمسي هذا لفترة أطول من الوقت لأنه مقاوم للماء والغبار والصدأ. يتم تصنيع ماركة رقاقة LED بواسطة Bridelux. يحتوي على مستشعرات مدمجة تكتشف الحركة وتسمح بالتحكم في الإضاءة تلقائيًا. العمر الافتراضي للمصباح LED هو 50,000،XNUMX ساعة. وهي مغلفة بإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم لتعزيز الحماية. هذا يزيد من متوسط ​​العمر المتوقع.

يمكن أن يكون تركيب ونقل مصباح الشارع الشمسي LED هذا أمرًا سهلاً على الميزانية نظرًا لحجمه الصغير ووزنه الخفيف. هذا أيضا يجعل من السهل التعامل معها. أفضل ما في هذا المصباح الشمسي LED هو أسعاره المعقولة.

الوصف

100W الكل في واحد الشمسية LED ضوء الشارع المعلمات التقنية

طراز:TL-SL-100ارتفاع التركيب (م):10-12m
أقصى طاقة للوحة الشمسية:18V / 150W (خلية شمسية مستوردة عالية الكفاءة من السيليكون)المسافة بين الضوء (م):50-60m
لوحة للطاقة الشمسية وقت الحياة25 سنواتمواد المصابيح الرئيسية:سبائك الألومنيوم
كمية الألواح الشمسية150Wشهادة:ISO / CE / ROHS / IP65
الصمام ماكس السلطة12V 100Wفترة الضمان:3 سنوات
العلامة التجارية رقاقة الصمام120 قطعة Bridgelux من الولايات المتحدة الأمريكية مع سطوع عاليحجم وحدة:1585 * 425 * 180mm
التجويف (LM)13500-15000lmNW:35kg
الصمام الحياة مرة50000hoursنوع البطاريةبطارية الليثيوم (مدى الحياة 5 سنوات)
زاوية عرض الإضاءة120 °حجم الورق المقوى:1670 * 510 * 230mm
وقت الشحن (بالشمس):6-7hours (مع تألق قوي بما فيه الكفاية)الكمية / ctn:1sets / الشركة التونسية للملاحة
وقت التفريغأكثر من 20 ساعة (وضع الحفظ)غيغاواط للكرتون:كغ 37
العمل TEMP (℃) -20 ~ + 60حاوية 20GP:مجموعة 130
العودة إلى أعلى

100W all-in-one integrated solar street light with radar sensor IP65

Home/All in one solar street light/100W all-in-one integrated solar street light with radar sensor IP65

100W all-in-one integrated solar street light with radar sensor IP65

100W all-in-one integrated solar street light with radar sensor IP65 from China supplier for driveway at cheap price, driven by super brightness Bridgelux LED chips with aluminum housing, Ce, RoHS, IP65 certificates available, suitable for South Africa, Indonesia, Panama and other regions.

100w high-quality integrated solar street light contains a high-efficiency mono-crystalline silicon with a maximum power of 18V 150W. It can produce ultra bright light for a long period due to its strong lithium battery with a discharge time of up to 40 hours on power saving mode and 20 hours on full power mode. Its battery can last for 5 years without losing its power.

A remarkable feature of this integrated LED solar street light is that its modular design. This makes it easy to assemble and deploy. Furthermore, it doesn’t require ample maintenance. Its compact size, coupled with simple design and no use of cables, makes it ideal to be installed on poles, walls or trees for the purpose of lighting a street.

This solar street light can last for a longer period of time as it is waterproof, dustproof, and rustproof. The LED chip brand is manufactured by Bridelux. It has built-in sensors that detect motion and allow the lighting to be automatically controlled. The lifetime of the LED lamp is 50,000 hours. It is encased in a frame made of aluminum alloy for enhanced protection. This further increases its life expectancy.

Installing and transporting this LED solar street light can prove to be easy on the budget because of its compact size and light weight. This also makes it easy to handle. The best of this LED solar light is its affordable rates.

Description

100w all-in-one solar LED street light technical parameters

Model:TL-SL-100Mounting height(m):10-12m
Solar panel Max power:18V/150W  (high efficiency imported silicon solar cell)Space between light(m):50-60m
Solar panel Life time25 yearsLamps material of main:aluminium alloy
Solar  panel qty150WCertificate:ISO / CE / ROHS / IP65
LED Max power12V 100WWarranty period:3 years
Led chip brand120pcs Bridgelux from USA with high brightnessUnit size:1585*425*180mm
Lumen (LM)13500-15000lmN.W:35kg
LED Life time50000hoursBattery Typelithium battery  (Life time 5 years)
Lighting Viewing Angle120°Carton size:1670*510*230mm
Charge time(by sun):6-7hours (with enough strong shine)Q’ty/ctn:1sets/ctn
Discharge timemore than 20 hours (saving mode)GW.for carton:37 kg
Working TEMP( ℃ ) -20~+6020GP container:130 set
Go to Top