المنتجات الرئيسية من Juho Lighting هي كلها في ضوء الشارع الشمسي ، ومصباح الحديقة الشمسية ، والسيليكون أحادي البلورية والألواح الشمسية المصنوعة من السليكون المتبلور ، ونظام توليد الطاقة الشمسية للاستخدام المنزلي ، والنظام الشمسي المحمول ، ومنتجات أضواء الشوارع الأخرى إلخ.

حول تكنولوجيا الإضاءة جوهو

شركة Shenzhen Juho Lighting Technology Co. ، ltd كشركة مصنعة لجميع مصابيح الشوارع الشمسية المتكاملة وأضواء الشوارع LED بالطاقة الشمسية وأضواء الحدائق الشمسية وإضاءة الشوارع LED لمدة 9 سنوات ، وتقدم اقتراحًا احترافيًا لإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية الذكية ، للتأكد من أكثر من 10 سنوات فترة الحياة.

ما هو المميز لدينا

نحن نعلم أفضل حلول الإضاءة الشمسية التي تناسب تطبيقك ، بغض النظر عن الصناعة أو الموقع. إن توفر وتكلفة الطاقة والبنية التحتية الجديدة والعديد من المشاريع الحكومية تجعل من ضوء LED الشمسي الخيار الأمثل لإضاءة الشوارع. نحن نقدم مجموعة واسعة من مصابيح LED التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي توفر أداءً موثوقًا به وتشغيلًا لا يحتاج إلى صيانة ، بالإضافة إلى العمر الطويل لنظام الطاقة الشمسية الكامل. إلى جانب ذلك ، لدينا قوالب خاصة بنا لجميع مصابيح الشوارع LED الشمسية المتكاملة لدينا ، مما يجعل أسعارنا تنافسية للغاية في السوق.

الطاقة الشمسية

يمكن تخصيص نظام الإضاءة الشمسية Juho لمواقع المشروع المختلفة. تم تصميم كل نظام للطاقة الشمسية من Juho Lighting لتلبية متطلبات المشروع مع مراعاة كثافة الإضاءة الشمسية المحلية وطول الليل للحصول على أفضل تأثيرات الإضاءة.

مصابيح LED

توفر تركيبات الإضاءة LED عالية الطاقة سطوعًا أفضل. تستخدم إضاءة Juho مجموعة واسعة من رقائق LED ذات العلامات التجارية المتاحة مثل Bridgelux و Cree و Philips و Epistar لتلبية متطلبات العملاء المختلفة. بفضل فريق التصميم والهندسة الممتازة ، يمكن لأنظمة الإضاءة الشمسية لدينا أن تتكيف بسهولة مع احتياجات مشروعك المخصص.

طرق المكافحة

يوفر نظام التحكم عالي الدقة الضوء عندما تكون في أمس الحاجة إليه. تم تصميم أنظمتنا بجهاز استشعار للحركة لتوفير إضاءة مثالية حسب تصميم المشروع المطلوب وحتى يتم اعتبارها تعمل طوال الليل خلال فصل الشتاء.

تصميم

تصميم مشروع الإضاءة. يمكن لفريقنا الهندسي الموهوب المساعدة في تصميم مشروع الإضاءة الخاص بك باستخدام برامج قياسية مقترنة بأفكارك ورسم المشروع. من إضاءة المنزل الصغير إلى إضاءة المشاريع الكبيرة ، مهندسونا على استعداد للمساعدة.

هل تريد معرفة المزيد عن حلول الإضاءة الشمسية؟

الأعمال

30w ضوء الشارع الشمسي للإضاءة المدرسية

30w ضوء الشارع الشمسي للإضاءة المدرسية

الكل في مشروع واحد للطاقة الشمسية

40w الطاقة الشمسية ضوء الشارع فى شنتشن بالصين

60w الكل في واحد أضواء الشوارع الشمسية

40w ضوء الشارع الشمسي للاستخدام الخاص

Home 2018-03-31T08:19:24+00:00

The main products of the company are all in one solar street light,solar garden lamp, monocrystalline silicon and polycrystalline silicon solar panels, home use solar energy power generation system, portable solar system, and other street lights products, etc.

About Torch Lighting Technology

Torch Lighting, as manufacturer of solar street lights , solar garden lights and led street light for 7 years, professionally providing smart solar street light proposal, to make sure more than 10 years lifepspan.

Why Choose Us

We know what solar lighting solution best suits your application, no matter the industry or geographic location. The availability and cost of energy, new infrastructure and many government financial incentives make solar the bright choice. We offer a broad array of solar powered LED luminaires that provide reliable performance and maintenance free operation, coupled with the long life of a solar power assembly.

Solar Power

Solar Power Systems sized for each project location. Every Torch Lighting solar power system is built to meet the requirements of the project using local solar isolation and length of night for worst case scenario operation for flawless operation year round.

LED Fixtures

High Powered LED Light Fixtures provide better light. Torch Lighting has a wide range of fixtures available to meet every project requirement. with excellent design and engineering teams, our solar lighting systems can easily adapt to your needs.

Controls

Custom Control Electronics provide light when you need it most. Our systems are designed with a standard set of controls to provide lighting as the project design parameters require and are always sized for winter nights for dusk to dawn operation.

Design

Light Plan Engineering. Our on staff engineering team can help design your lighting  plan by using standard lighting levels and your digital files. From small signs to large parking lots, to complete developments, our engineers can handle it.

WANT TO LEARN MORE ABOUT SOLAR LIGHTING DESIGN?

GET OUR FREE SOLAR LIGHTING DESIGN GUIDE

Get A Quote

Projects

40w all in one solar street light

30w solar street light for school lighting

all in one solar street light project

40w solar power street light in Shenzhen China

60w all in one solar street lights

40w solar street light for own use

30w integrated solar street light

All in one solar street light lighting up the dark