ما العواقب التي قد تسببها حرب الأسعار المنخفضة لأضواء الشوارع الشمسية؟ كيف يجب على الشركة المصنعة التعامل معها؟

//ما العواقب التي قد تسببها حرب الأسعار المنخفضة لأضواء الشوارع الشمسية؟ كيف يجب على الشركة المصنعة التعامل معها؟

ما العواقب التي قد تسببها حرب الأسعار المنخفضة لأضواء الشوارع الشمسية؟ كيف يجب على الشركة المصنعة التعامل معها؟

كنوع جديد من منتجات الطاقة ، جذبت إضاءة الشوارع الشمسية الكثير من الاهتمام نظرًا لمزاياها مثل الطاقة الخضراء وحماية البيئة وما إلى ذلك ، وأصبحت تدريجيًا شعبية بين المزيد والمزيد من المشترين. بمجرد أن يكون هناك طلب ، سيكون هناك سوق ، وبعد ذلك سيأتي التجار عديمي الضمير ذوي القلوب السوداء ويستفيدون من ذلك. كانت حرب الأسعار المنخفضة دائمًا وسيلة للتسويق ، وقام التجار بتخفيض أسعار منتجاتهم بشكل متكرر ، على أمل اجتذاب المزيد من العملاء. لذلك ، هل من المرغوب فيه حقا لخفض السعر ببساطة؟

يمكن لـ Juho Lighting إخبارك بمسؤولية أن حرب الأسعار المنخفضة ستؤدي إلى نتائج سيئة.

من أجل الحفاظ على انخفاض الأسعار ، ستقوم بعض الشركات المصنعة ذات القلب الأسود بقطع الزوايا واستخدام بعض الأجزاء ذات الجودة الرديئة للتجميع ، وبالتالي فإن جودة المنتجات المنتجة ليست جيدة بشكل طبيعي بما فيه الكفاية. إما أن عمر الاستخدام لا يمكن أن يفي بالقيمة العالمية لضوء الشارع الشمسي ، أو أن هناك إخفاقات متكررة أثناء الاستخدام ، مثل أن مصدر الضوء ليس ساطعًا بما فيه الكفاية ، لا يمكن شحن البطارية بالكامل. إذا كان هناك المزيد والمزيد من هذه المنتجات المعيبة تتدفق إلى السوق ، فإن ذلك سيجعل المستهلكين لديهم انطباع سيئ فقط عن ضوء الشارع الشمسي ، مما سيؤثر على التطور الطويل الأجل لضوء الشارع الجديد للطاقة.

كما يقول المثل ، فأر يحطم وعاء من العصيدة ، وهذه الشركات المصنعة سوف تلحق الضرر أيضا السوق بأكمله وتفسد سمعة ضوء الشارع الشمسية. وبهذه الطريقة ، لا يمكن أن يكون تطوير إنارة الشوارع الشمسية أفضل فحسب ، بل لا يمكن تلبية احتياجات الناس اليومية بشكل أفضل ، وهو أمر غير مواتٍ لكلا الطرفين.

لذلك ، كيف ينبغي أن تتعامل الشركات المصنعة للضوء الشارع الشمسية مع حرب أسعار منخفضة؟ أفضل طريقة لتحسين المنتجات الخاصة بك. لا يمكنك التركيز فقط على السعر ، أول ما يجب أن يركز عليه المنتج هو الجودة. لذلك ، يجب على الشركات المصنعة أن تتحكم بشكل صارم في جودة الملحقات المختلفة لأضواء الشوارع الشمسية ، وتسعى جاهدة لتزويد المستهلكين بمنتج ذو أداء جيد. يعتمد السعر على الجودة ، أو الإطلاع على الجودة العالية في البداية ، ثم ترشيد السعر على هذا الأساس ، ولا ترفع السعر عن عمد ، أو تقدم منتجًا ذا جودة منخفضة بسبب السعي وراء انخفاض الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمصنعين مواصلة تطوير التكنولوجيا الخاصة بهم لتحقيق المزيد من الاحتمالات لاستخدام مصابيح الشوارع الشمسية. بيع المنتجات وتقديم الخدمات لا ينفصلان ، يمكن للمصنعين تزويد العملاء بتجربة خدمة جيدة. تحت السيطرة المزدوجة للجودة والخدمة ، ستكون قادرًا على محاربة الشركات المصنعة التي تستخدم السعر المنخفض لجذب مقل العيون.

في هذا الصدد ، التزمت Shenzhen Juho Lighitng Technology Co.، Ltd. دائمًا بمبدأ تزويد العملاء بالمنتجات بجودة ممتازة وسعر معقول ، والسعي لتوفير خدمات مرضية للعملاء. إذا كان لديك طلب ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

By | 2019-10-23T03:57:02+00:00 أكتوبر 20th، 2019|أخبار الشركة|0 تعليقات